the marker

دليل للتعامل مع دعوى من البنك

המדריך להתמודדות עם תביע מהבנק
جميعنا نعرف مجموعة المستندات التي نتلقاها عند فتح حساب مصرفي و / أو الحصول على قرض. غالبا ما لا نعلق أهمية على هذه المستندات ونوقعها تلقائيًا.
عند التوقيع، يقوم, احياناً, موظفو البنك في عرض الوثائق لنا بطريقة التي لا تمكننا من رؤية الوثائق التي نوقع عليها بشكل مريح, كما انهم لا يعلموننا بذلك. سيحرصون على الاشارة إلى مكان التوقيع بإكس – حتى لا نتعب انفسنا في القراءة؛ انهم يمرّون على الوثائق بسرعة حيث يطلب منا "فقط" التوقيع وأساليب مختلفة مشابه واخرى.
في الحالة التي ندفع فيها ديوننا للنظام المصرفي، لن  تقع أي مشكلة مع البنك. المشاكل تنشأ عندما يكون لدينا صعوبة في الدفع، ثم تصل إلى بابنا دعوى من البنك التي تستند كليا تقريبا على نفس حزمة الوثائق التي وقعناها. ادعاءات مثل: "… لم أكن أعرف على ما كنت أوقع عليه…. أو لم يخبروني بذلك"، لا يتم قبولها عادة في هذه المرحلة ويجب إثباتها.
في الوضع الاقتصادي الصعب الذي يواجهنا  اليوم، نحن  واعيين أكثر واكثر بدعاوى البنك تجاهنا. علينا أن نتذكر جيدا كيف يمكن للبنك أن "يهتم برغباتنا" ووافق على تقديم القروض والتسهيلات الائتمانية والآن عندما تضخمت ديوننا وليس باستطاعتنا الوفاء بهذا الالتزام، يقوم البنك بطرق بابنا. يجب أن تعرف كيف تتعامل مع دعوى البنك والنظام المصرفي، وهناك العديد من الطرق لتخفيف ما لا مفر منه.

تلقيت كتاب انذار من البنك – ماذا يتوجب علي أن أفعل؟

اولا، عدم تجاهل الكتاب الذي استلمناه عن طريق البريد المسجل! من المهم أن نتذكر أن عدم استلام البريد من الفرع ليس في صالحنا. ادعاء: " لم يصلني البريد أو بالتبادل، لم أوقع على سند الاستلام"، في هذه الحالة، لا يقبل غالباً في المحكمة وقد يصدر قرار نهائي دون أن تدافعوا عن انفسكم!
الان لديك 30 يوما للعمل على تقديم طلب الحصول على إذن للدفاع (تمديد موعد تقديم إذن الدفاع من دون موافقة وكيل البنك، تعطى فقط لأسباب خاصة). ومن المهم تسجيل تاريخ استلام الدعوى.
من المهم أن تعرف أنه من الممكن العمل على تقليص الضرر وتنظيم الدين بشكل مريح. للقيام بذلك، يجب أن تكون مستعدًا ومزود بكامل المستندات التي تثبت قدرتكم على السداد. في بعض الأحيان قد يكون من الممكن التوصل إلى تسوية في إطار الجلسة نفسها. على أي حال، إن تقديم طلب الحصول على إذن للدفاع وحضوركم إلى الجلسة مهم حتى تتمكن المحكمة من سماع موقفكم وفهمه.
في بعض الأحيان ، ستواجه صعوبة في الحصول على مستندات من البنك على شكل طلب دفع مقابل هذه المستندات. من الممكن، وحتى من المحبذ, التفاوض بشأن هذه المسألة ويتوجب عليك أن تعرف أنه البنك ملزم بتسليمكم جميع الوثائق المتعلقة بالدعوى.
في أي حال، فإنه من المستحسن التشاور مع محامي لتقييم احتمالاتك قبل اتخاذ الخطوات التي يمكن أن تكون خاطئة من الناحية قانونياً / استراتيجياً. محام جيد يستطيع حتى أن يساعدك في التعامل مع دعوى البنك لتجنب حجوزات أو إحباط حجوزات التي فرضت بالفعل.
هل واجهت وضعا مماثلا؟
تواصل معنا عبر التشات أو الموقع أو الهاتف وسيسرنا مساعدتك!
مكتب محاماة  ايلدار بيرتس وشركائه
إلدار بيرتس وشركائه هي شركة بوتيك متخصصة في القانون التجاري، والأعمال المصرفية والإفلاس. الشركة لديها سمعة وخبرة في موضوع قانون الأوراق المالية مع التشديد على التجارة الرقمية.
الشركة تدعو إلى الاهتمام الشخصي وتركز على الشخص وراء الحالة. شركتنا تؤمن بعلاقة مفتوحة ومباشرة مع الزبون والاحترام المتبادل مع التزام بلا هوادة من اجل أي مسألة على جدول الاعمال.
اتصل الآن:
0723-945354