הערוץ הראשון ערוץ 10 מסחר בפורקס עורך הדין ניירות ערך הוצאה לפועל חוב בורסת היהלומים משרד עורכי דין אלדר פרץ ושות' חשבון בנק ערבות הוצאה לפועל הונאת פונזי

تم تخفيض ديون قدرها مليون وأربعمائة ألف إلى أربعين ألف فقط!

رأى قادم جديد إلى البلاد إعلانًا في الصحيفة يعرض تلقي 400 ش.ج. مقابل التوقيع على ضمان مصرفي. بعد المبادرة في التوجه إلى صاحب الاعلان، وصل إلى البنك ووقع على مستندات الضمان.

بعد سنوات، وحين اختفى صاحب الدين الرئيسي، وجد الزبون نفسه مع دين مصرفي بمبلغ يتجاوز مليون وأربعمائة ألف ش.ج., والذي التزم بها ككفيل. عندما امتنع عن الدفع، فرض البنك حجوزات على حساباته، راتبه ومنزله.

الزبون توجه الى مكتبنا.

بعد حرب مثابرة على الوثائق التي تثبت أن المدعى عليه لا يتقن اللغة العبرية، وبالتأكيد انه لم يكن يتقنها في بداية القضية عند  مجرد وصوله الى إسرائيل، وانه وقع على الوثائق بتهور وأنها غير مفهومة.

في نهاية الامر، طًلب من الزبون دفع مبلغ 40,000 ش.ج.  فقط مقابل كامل القضية ولتسوية الدين نهائياً.

مكتب محاماة  ايلدار بيرتس وشركائه
إلدار بيرتس وشركائه هي شركة بوتيك متخصصة في القانون التجاري، والأعمال المصرفية والإفلاس. الشركة لديها سمعة وخبرة في موضوع قانون الأوراق المالية مع التشديد على التجارة الرقمية.
الشركة تدعو إلى الاهتمام الشخصي وتركز على الشخص وراء الحالة. شركتنا تؤمن بعلاقة مفتوحة ومباشرة مع الزبون والاحترام المتبادل مع التزام بلا هوادة من اجل أي مسألة على جدول الاعمال.
اتصل الآن:
0723-945354